Gottamentor.Com
Gottamentor.Com

ماذا تكتب في بطاقة شكر - للهدايا وللمساعدة وللمعلمين والمزيد!



شكرا لك-ملاحظة-المفخرة

كما يقول المثل القديم ، الامتنان هو كل شيء. عندما يفعل شخص ما شيئًا لطيفًا من أجلك - يعاملك على العشاء ، أو يستضيف حفلة على شرفك ، أو يرحب بك في منزله ، أو حتى يمشي مع كلبك أثناء تواجدك خارج المدينة - فمن المعتاد الاعتراف بلطفه من خلال التعبير عن شكرك.

شكر يستغرق شخص ما للحصول على هدية بضع دقائق فقط ويقطع شوطًا طويلاً في جعل المستلم يشعر بأنه مميز في المقابل. إن قضاء الوقت في كتابة شعور شخصي في ملاحظة أو بطاقة يظهر امتنانك للحاضر أو ​​الخدمة التي تلقيتها وهي طريقة صادقة لإظهار مدى تقديرك للإيماءة اللطيفة.

ليس من الضروري أن تكون ملاحظتك طويلة أو خيالية ، كما أن إرسال رسالتك عبر ملاحظة مكتوبة بخط اليد أو رسالة نصية أو بريد إلكتروني كلها طرق رائعة للإقرار بالسخاء الذي تلقيته. لكن في بعض الأحيان ، يصعب التفكير في شيء تكتبه يتجاوز البساطة اشكرك . لمساعدتك ، قمنا بتجميع أكثر من 50 نموذجًا من ماذا أكتب في بطاقة شكر التي تغطي مناسبات مختلفة لإلهام كتابات الشكر الخاصة بك ، من كيفية شكر المعلم أثناء COVID ، إلى كيفية شكر أحد الجيران على لطفه.


50+ رسائل شكر لكتابة بطاقة شكر

رسائل الشكر البسيطة هذه هي أمثلة قصيرة وحلوة ، وهي أمثلة مثالية لإرسال ملاحظة أو بطاقة مكتوبة بخط اليد لإظهار امتنانك لشخص ما على تفكيره.

1. كرمك أسعد قلبي. لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية.


2. لقد صنعت يومي! شكرا جزيلا لك!



3. كيف عرفت أن هذا هو بالضبط ما احتاجه؟ شكرا لك شكرا لك شكرا لك.

4. حبك ودعمك يعني أكثر مما ستعرفه. شكرا علي تحفيزك.

5. إن قول الشكر لا يبدو كافيًا ، لكنها بداية!


6. أنت الأفضل! شكرا لكم من أعماق قلبي.

7. الكلمات لا تكفي للتعبير عن شكري.

8. التفكير الخاص بك يعني الكثير مما يعنيه. شكرا لك.

9. أشكرك على الوقت الذي قضيته في التفكير بي. أقدر ذلك كثيرا جدا.


10. لا ينبغي أن يكون لديك - ولكن شكرا لك. أنا عاجز عن الكلام.

11. شكرا على كل شيء. أنا مدين لك!

شكرا لك رسائل على هدية

عند كتابة رسالة شكر على الهدية ، فكر في ماهية الهدية وكيف تناسب احتياجاتك وما الذي تخطط لفعله بها. قم بتضمين هذه الأمثلة المدروسة في بطاقة الشكر لإضفاء لمسة شخصية!

12. أنت تعرف دائمًا كيفية اختيار الهدية المثالية! المزهرية جميلة جدًا وستبدو جميلة على طاولة غرفة الطعام الخاصة بي.


13. أقدر كل التفكير الذي وضعته في اختيار الأقراط الرائعة التي حصلت عليها لي. إنها جميلة وأنا أعلم أنني سأرتديها كثيرًا!

14. باقة الزهور التي أرسلتها إليّ مذهلة وتضيء غرفة معيشتي!

15. لا أصدق أنك حصلت على تذاكر الحفلة هذه! أنت تعرف كم أحب تلك الفرقة! أنا متحمس جدًا لرؤيتهم يلعبون على الهواء مباشرة. شكرا لك.

16. شكرا لك على القميص الجميل. وهو لوني المفضل! تعرفني جيدا.


17. المحفظة التي حصلت عليها لي رائعة جدًا. أضع كل أشيائي فيه على الفور وأنا أستخدمه بالفعل!

18. أنت دائما تختار أفضل الهدايا. لا أعرف كيف تفعل ذلك!

19 ، شكرا لك على عيد الميلاد الحالي. لقد تأثرت لأنك تذكرت وممتنًا جدًا لهذه الهدية السخية.

20. هل لديك أي فكرة أنني بحاجة إلى أحذية جديدة للتنزه؟ يمكنني الانتظار لتصل إلى المسارات المحلية نهاية هذا الأسبوع. شكرا لك!

21. سلة الفاكهة اللذيذة صنعت يومي. كان من اللطيف منك أن تفكر فينا وترسلها.

متعلق ب: يمكنك إظهار أعمال اللطف العشوائية للآخرين

شكرا لك رسائل لحدث الحياة

عندما يرسل لك شخص ما هدية للاحتفال بمرحلة مهمة مثل خطوبة أو ولادة طفل أو تخرج واحدة من أفضل الطرق لمشاركة الامتنان هي ذكر الهدية وكيف ستستخدمها. جرب واحدة من هذه الأمثلة شكرا لك.

22. أشكركم على مشاركتكم في يومنا الخاص والاحتفال بزفافنا معنا. نحن حقا نقدر هديتك السخية. ستبدو الشمعدانات جميلة على رف الموقد.

23. الزي الذي حصلت عليه للطفل لطيف للغاية ، وسيبدو وسيمًا للغاية فيه. سأكون على يقين من أن أرسل لك صورة عندما يرتديها. شكرا لتفكيرك به!

24. لدي أفضل الزملاء! شكرًا لكم جميعًا على تقطيع الطعام وإحضارنا نظام عربة الأطفال للطفل.

25. أنا جاهز للدراسة في الكلية بفضل حقيبة المراسلة الرائعة التي قدمتها لي كملف هدية التخرج . أنا حقا أقدر كرمك.

26. كان من اللطيف منك أن ترسل لنا إطار الصورة الجميل. لقد وضعت بالفعل صورة خطوبتنا فيه!

رسائل شكر للمال أو بطاقة هدايا

سواء كنت قد تلقيت هدية نقدية بنفسك أو تم تقديم عرض لحدث خيري نيابة عنك ، فلا يزال من المناسب إرسال ملاحظة شكر. جرب واحدة من هذه الأمثلة شكرا لك.

27. بطاقة الهدية التي حصلت عليها لي لعيد ميلادي هي بحجم مثالي! لا استطيع الانتظار للذهاب للتسوق!

28. أنت تعلم أنني أحب قهوتي! سأضع بطاقة الهدايا هذه للاستخدام الجيد كل صباح!

29. لقد كنت أدخر من أجل PlayStation 5 ، وبطاقة الهدايا التي قدمتها لي جعلتني أقرب خطوة. شكرا جزيلا!

لقد كان من الرائع إرسال هدية وسخية جدًا من أجلك. سأضعها جانبا ليوم ممطر! هو موضع تقدير كبير لطفك.

31. هناك الكثير كتب جديدة سيصدر هذا الصيف الذي أريد أن أقرأه ، والآن لست مضطرًا لأن أشعر بالذنب بشأن شرائها! شكرا جزيلا على الهدية المدروسة ودعم إدمان القراءة.

32. أشكركم على التبرع السخي في ذاكرة أمي. لقد عنى لنا الكثير لدرجة أنك كرمتها الحياة بهذه الطريقة ، خاصة أنها لم تعد معنا.

33. دعمكم لجمع التبرعات لدينا يعني الكثير. شكرا لمساهمتك.

متعلق ب: 150 اقتباسات من اقتباسات التخرج للاحتفال بدفعة عام 2021

شكرا لك ملاحظة للمعلمين أثناء COVID

المعلمون يعملون فوق طاقتهم ويتقاضون رواتب منخفضة - وهذا لم يكن أكثر صحة مما كان عليه خلال هذا الوباء العالمي حيث كان العام الدراسي غير تقليدي. إن إرسال رسالة شكر لمعلم طفلك تعترف فيه بكل ما فعلوه لمساعدة ابنك أو ابنتك هو لفتة ذات مغزى ستحظى بتقدير كبير!

34. لم يمر لطفك وإلهامك مرور الكرام هذا العام ، لا سيما في هذه الأوقات غير المسبوقة. شكرًا لك على صبرك الشديد مع طلابك.

35. كانت هذه السنة الدراسية مليئة بالتقلبات ، ولكنك بقيت ثابتًا في حياة طلابك. شكرا جزيلا على كل ما قمت به!

36. ابني ليس هو نفس الطفل الذي دخل فصلك الدراسي في بداية هذا العام. لقد نما كثيرًا ، وهذا يرجع في الغالب إليك. شكرا لك!

37. ليس كل الأبطال الخارقين يرتدون الرؤوس! أنت معلم ممتاز ، واستفاد أطفالنا من قواك الخارقة هذا العام!

38. كان لديك مثل هذا التأثير الإيجابي على حياة طلابك. نحن سعداء للغاية لأنك كنت معلمة ابنتنا.

39. ابني يخبرني طوال الوقت عن مقدار المتعة التي استمتع بها في صفك هذا العام. لذا أشكرك على كونك نموذجًا يحتذى به وتشجيعه على التعلم!

40. أشكركم على خلق مثل هذه البيئة الممتعة والمشجعة. أعلم أن هذا العام الدراسي كان صعبًا بشكل خاص بسبب الوباء ، وقد ذهبت إلى أبعد من ذلك لجعل هذا العام طبيعيًا قدر الإمكان لابني!

متعلق ب: اشكر معلم طفلك مع اقتباسات تقدير المعلم هذه

شكرا لك رسائل على فعل اللطف

في أي وقت يقدم فيه شخص ما المساعدة في تحريك الأثاث ، أو تمشية كلبك ، أو العناية بالمنزل - أو يقدم المساعدة أثناء الأوقات الصعبة أو المزدحمة في حياتك - اعترف بلطفه مع ملاحظة شكر.

41. ليس لديك فكرة عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا. شكرا جزيلا على الأيدي الزائدة لك.

42. أشكرك على جز العشب بينما كان جون في المستشفى. لقد كان شيئًا أقل يجب أن أقلق بشأنه وأقدره كثيرًا!

43. لقد كان هذا من أكثر الأوقات صعوبة في حياتنا ، ولطفك يعني الكثير.

44. كنت نجم موسيقى الروك يمشي مع الكلاب بينما كنا خارج المدينة. لقد اعتنيت بصديقنا جيدًا ونحن ممتنون جدًا لأنك كنت هناك للمساعدة.

45. أنا لا أعرف حتى كيف أبدأ في السداد لك مقابل كل ما فعلته. لكن قول شكرًا لك هو بداية صغيرة.

46. ​​لقد ذهبت إلى أبعد الحدود في مساعدتنا على التحرك ، ونحن ممتنون للغاية لمساعدتك.

47. شكرًا لك ، الثلاجة لدينا مليئة بالعشاء التي نحتاج فقط إلى تسخينها أثناء التعافي من الجراحة. لقد تأثرنا بلطفك ولن نجوع!

موكب يوميا

يتم تسليم مقابلات المشاهير والوصفات والنصائح الصحية إلى صندوق الوارد الخاص بك. عنوان البريد الإلكتروني رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.شكرا لتسجيلك! يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.

شكرا لك رسائل على حسن الضيافة

عندما يستضيف شخص ما حفلة على شرفك أو يرحب بك في منزله كضيف في المنزل ، فمن الجيد أن نشكره بملاحظة شخصية. جرب استخدام أحد أمثلة الشكر هذه.

48. أشكركم على استضافة استحمام الطفل . لقد تأثرت جدًا لأنك فتحت لي منزلك في هذا اليوم المميز.

49. كانت الإقامة في منزلك الجميل أفضل بكثير من الإقامة في فندق أثناء المؤتمر. شكرا لجعلني أشعر بالترحيب.

50. أشكركم على استضافة آخر عظيم الأسرة جمع شمل. لقد صنعنا الكثير من الذكريات لنحتفظ بها حتى الاجتماع التالي.

51. لقد استمتعنا كثيرًا في نهاية هذا الأسبوع في منزلك. كان الطقس مثاليا ل تجمع حفلة ، وكنا سعداء للغاية لأنك دعوتنا لقضاء اليوم.

52. يا لها من علاج! كان العشاء لذيذًا ، ولا يمكنني أن أشكرك بما يكفي على إعطائي مثل هذه الوليمة.

بعد ذلك ، اقرأ عن ...

طرق لإظهار شخص ما تقدره
أفضل الرسائل للكتابة في بطاقة التخرج
أشياء يجب كتابتها في بطاقة عيد الأب