Gottamentor.Com
Gottamentor.Com

انظر إلى كل ما حدث في الموسم الخامس عشر من AGT - من إصابة سايمون كويل إلى فوز براندون ليك الكبير!




أمريكا

(تصوير: Trae Patton / NBC)

مواهب امريكية عاد في مايو من عام 2019 للموسم الخامس عشر من مسابقة NBC ، والتي تتميز بتشكيلة مختلطة من المطربين والراقصين والقصص المصورة والسحرة والعروض التي تتحدى الموت وتحلق عاليًا. وإذا كنت تتساءل ، كيف سيتصدرون أول 14؟ لدينا الجواب. تبدأ في التفكير ، 'ربما رأينا كل شيء. ربما لا يوجد شيء مميز آخر ، 'مضيف تيري كروز قال أثناء الترويج للعرض. ثم تذهب ، 'لم أسمع أبدًا أغنية تُغنى بهذه الطريقة من قبل. لم أر ساحرًا كهذا من قبل. لم أر أبدا راقصة كهذه. 'ليس هناك حد للإمكانات البشرية. هذا هو السبب في أن هذا العرض سوف يستمر إلى الأبد. سيكون هناك موسم 35 وسأقف هنا. أعدك بذلك. حسنًا ، هذه أخبار جيدة!

لمزيد من التفاصيل حول ثمانية الموسم الخامس عشر ونهاية الموسم ، بما في ذلك الفائز ، تابع القراءة!


من فاز AGT 2020؟

27 عاما مربي ومتحدث تحفيزي براندون ليك من ستوكتون بكاليفورنيا عن أدائه للكلمات المنطوقة.

من هم ثمانية المتأهلين للتصفيات النهائية لعام 2020؟

تعرف على 10 متأهلين للتصفيات النهائية ، بما فيها أرشي ويليامز وكريستينا راي وبراندون ليك.


الذين هم مواهب امريكية القضاة؟

سايمون كويل تصوير: Trae Patton / NBC

سايمون كويل(تصوير: Trae Patton / NBC)



عائلة عصرية نجمة صوفيا فيرجارا سوف أنضم سايمون كويل و هووي ماندل و هايدي كلوم ، الذي كان قاضيًا من المواسم 8 إلى 13 ، وسيعود بعد موسم انقطاع. ماندل هو الحكم الأطول منذ الموسم الخامس ، بينما انضم كويل ، الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي ، إلى لجنة التحكيم في الموسم 11.

تصوير صوفيا فيرجارا: Trae Patton / NBC

صوفيا فيرجارا(تصوير: Trae Patton / NBC)

كان كلوم سعيدًا بسؤاله عن ذلك ، قائلاً Parade.com ، دائمًا ما أستمتع كثيرًا بالتواجد هنا واكتشاف المواهب الجديدة ومساعدتهم على تحقيق حلمهم.


هايدي كلوم تصوير: Trae Patton / NBC

هايدي كلوم(تصوير: Trae Patton / NBC)

أما بالنسبة لفيرغارا ، فقد علقت في بيان صحفي ، أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى جهازي الجديد الأسرة على ثمانية . هذا فصل جديد ومثير بالنسبة لي وأنا فخور للغاية لكوني أول محكم لاتيني في العرض. لا أطيق الانتظار لمشاهدة كل المواهب وأستمتع مع جميعكم يا رفاق!

Howie Mandel تصوير: مارتن دي بوير / إن بي سي

هووي ماندل(تصوير: مارتن دي بوير / إن بي سي)

متعلق ب: الصوت المدربين بليك شيلتون ، كيلي كلاركسون وجون ليجند ونيك جوناس في نهاية الموسم الثامن عشر


من الذي ثمانية مضيف؟

كان تيري كروز هو المضيف منذ الموسم الرابع عشر ، خلفًا له تايرا .

تصوير تيري كروز: مارتن دي بوير / إن بي سي

تيري كروز(تصوير: مارتن دي بوير / إن بي سي)

موكب يوميا

يتم تسليم مقابلات المشاهير والوصفات والنصائح الصحية إلى صندوق الوارد الخاص بك. عنوان البريد الإلكتروني رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.شكرا لتسجيلك! يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.

كيف مواهب امريكية التصويت يعمل

بمجرد أن يبدأ التصويت بعد الاختبارات الأولية (التي تم التصويت عليها من قبل الحكام) و Judges Cuts ، استخدم إحدى المنصات التالية للتصويت: NBC.com أو تطبيق AGT أو Xfinity 1 Remote.

متعلق ب: قابل المغني القوي البالغ من العمر 12 عامًا والذي أذهل مواهب امريكية القضاة


مواهب امريكية أخبار الموسم 15 والإقصاءات!

ثمانية الفائز 2020!

ثمانية التصفيات النهائية لعام 2020

ثمانية نتائج الأسبوع 2 من الدور نصف النهائي

ثمانية نتائج الأسبوع 1 من الدور نصف النهائي


ثمانية نتائج الأسبوع الرابع من العروض الحية

ثمانية نتائج الأسبوع الثالث من العروض الحية

ثمانية نتائج الأسبوع الثاني من العروض الحية

ثمانية نتائج الأسبوع الأول من العروض الحية

النتائج من ليلة واحدة من مواهب امريكية العروض الحية للموسم الخامس عشر - و Parade.com لديه السبق الصحفي على من ذهب إلى الدور نصف النهائي ومن عاد إلى المنزل.

ثمانية يقدم الحكام والمتسابقون تحديثات حول إصابة سايمون كويل والأداء بدون جمهور

لا توجد كلمات لوصف هذا الموسم ، كما قال هاوي ماندل بعد العروض الحية ليلة الثلاثاء للموسم 15 من مواهب امريكية . ولا يمكن أن يكون على حق أكثر.

ال ثمانية رد الحكام على غلاف ستيفي وندر القوي وفي الوقت المناسب لأرتشي ويليامز: 'يمكنك أن تنظر إلى روحه'

في عام 1983 ، أدين آرتشي ويليامز خطأً بجريمة لم يرتكبها وحُكم عليه الحياة في السجن. أخيرًا ، في عام 2019 ، تم إطلاق سراح ويليامز بعد إثبات براءته ، الليلة في الموسم الخامس عشر من مواهب امريكية ، أدى إلى تحقيق حلمه الطويل في أن يصبح مغنيًا ، وهو حلم يأمل الحكام في تحقيقه أيضًا.

تعرف على 44 فنانًا سيذهبون إلى العروض الحية مواهب امريكية الليلة!

قد يكون سايمون كويل خارج اللجنة بعد الجراحة لكسر في الظهر ، ولكن ، كما يقول المثل ، يجب أن يستمر العرض. حتى هذه الليلة مواهب امريكية سيبدأ الموسم الخامس عشر العروض الحية بدونه.

كيلي كلاركسون تحل محل سايمون كويل مواهب امريكية بينما يتعافى من الجراحة

الصوت مدرب رياضي كيلي كلاركسون سيعمل كقاضي ضيف في مواهب امريكية يومي الثلاثاء والأربعاء هذا عندما يبدأ بث العروض الحية للموسم الخامس عشر. انها تحل محل سيمون كويل المصاب.

سايمون كويل يتحدث بعد أن أصيب بكسر في ظهره - بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف ما إذا كان سيحضر ثمانية هذا الاسبوع

مواهب امريكية سقط القاضي سايمون كويل من كهربائي دراجة هوائية في منزله في ماليبو يوم السبت وتم نقله إلى المستشفى مصابًا بكسر في الظهر ، حيث خضع لعملية جراحية لمدة ست ساعات.

هايدي كلوم محادثات التحكيم ثمانية من مسافة بعيدة - بالإضافة إلى أكثر من 70 تصرفًا يواجه القضاة يقطعون الليلة!

إنه Judges Cuts الليلة مواهب امريكية الموسم 15. نتيجة لاحتياطات السلامة لـ COVID-19 ، تم تقليص تخفيضات القضاة إلى ليلة واحدة فقط ؛ تم تصويرها في الهواء الطلق ؛ وكان كل من القضاة سيمون كويل ، وهاوي ماندل ، وصوفيا فيرغارا ، وهايدي كلوم يقودون سيارات منفصلة ثم يجلسون في مكان بعيد اجتماعيًا.

كيفية الاختبار ل مواهب امريكية الموسم 15 أثناء وجودك في Lockdown

عالق في المنزل بينما تكون مسافتك الاجتماعية وتبحث عن شيء ممتع للقيام به؟ اكتشفت أن لديك موهبة جديدة مهما كانت غريبة؟ ماذا عن عمل اختبار فيديو ل مواهب امريكية الموسم القادم 15؟

ثمانية سيمون كويل وهوي ماندل وهايدي كلوم في اليوم الأول لصوفيا فيرغارا وغريس فاندروال

طاولة القاضي الدوار على مواهب امريكية تم تدويره مرة أخرى للموسم الخامس عشر وسيظل كذلك عائلة عصرية انضمت النجمة صوفيا فيرغارا إلى سيمون كويل وهوي ماندل وهايدي كلوم عندما تُعرض مسابقة NBC الشهيرة هذا الصيف.

النظرة الأولى: مواهب امريكية : لجنة التحكيم الجديدة للموسم الخامس عشر

عندما الموسم 15 من مواهب امريكية على الهواء هذا الصيف ، سنرحب بعودة هايدي كلوم ، التي ستنضم مرة أخرى إلى سيمون كويل وهاوي ماندل على الطاولة ، بالإضافة إلى المضيف تيري كروز.

من هم الفائزون بجائزة Golden Buzzer للموسم 15؟

تيري كروز 'Golden Buzzer

خلال العرض الأول للموسم الخامس عشر ، أعطى Crews صوته الذهبي الوحيد إلى أصوات جوقة مدينتنا.

صوفيا فيرغارا Golden Buzzer

في الحلقة الثانية ، منحت فيرغارا أول جائزة لها على الإطلاق الجرس الذهبي إلى روبرتا باتاغليا البالغة من العمر 10 سنوات .

هايدي كلوم Golden Buzzer

في الحلقة الثالثة ، فجرت كريستينا راي الجميع ، بما في ذلك كلوم.

سيمون كويل Golden Buzzer

في الحلقة الرابعة ، أرسل كويل فرقة رقص طاقم وافل مباشرة إلى العروض الحية.

Howie Mandel's Golden Buzzer

صنع براندون ليك ثمانية أصبح التاريخ أول مؤدي للكلمات المنطوقة على الإطلاق في الاختبار ، تأثر ماندل بشدة ، ونقله إلى النهائيات.

اكتشف المزيد حول كل ثمانية الفائزون بالموسم الخامس عشر من Golden Buzzer هنا.

كيف تشاهد وتدفق مواهب امريكية على التلفزيون وعلى الإنترنت

يتم بث الحلقات على NBC كل ثلاثاء الساعة 8 مساءً. بدءًا من 26 مايو ، أو بث الحلقات في اليوم التالي على NBC.com وتطبيق NBC و هولو .DC

سيمون كويل ، جوليان هوغ ، كودي لي ، غابرييل يونيون ، هوي ماندل ، تيري كروز (تصوير: Trae Patton / NBC

سيمون كويل ، جوليان هوغ ، كودي لي ، غابرييل يونيون ، هوي ماندل ، تيري كروز(تصوير: Trae Patton / NBC)

الذي فاز مواهب امريكية الموسم 14؟

كودي لي كان الفائز مواهب امريكية الموسم الرابع عشر ، مع الفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار وفرصة العنوان الرئيسي America’s Got Talent Live في مسرح باريس في لاس فيغاس في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2019. وُلد المغني آنذاك البالغ من العمر 23 عامًا من بحيرة إلسينور بولاية كاليفورنيا مصابًا بنقص تنسج العصب البصري وشُخص بالتوحد في سن 4 سنوات.

طوال حياته ، كان الشيء الوحيد الذي ظل ثابتًا بالنسبة لـ Kodi هو ارتباطه بالموسيقى وقدرته المذهلة على الاحتفاظ وفهم والتعبير عن نفسه من خلال الأغنية. علم نفسه العزف على البيانو ويؤدي بعاطفة خالصة ومهارة مذهلة. هدفه في الحياة هو مشاركة موسيقاه مع العالم وإسعاد الناس ، وهي رحلة بدأها مواهب امريكية.

أمريكان أيدول فائز جديد ، وقد تحدثنا إليهم بعد نهاية الموسم.