Gottamentor.Com
Gottamentor.Com

45 فكرة سوبر متعة ورومانسية

45 Super Fun and Perfect Date Ideas

عندما يبدأ الزوجان في المواعدة لأول مرة ، عادة ما يكفي تناول عشاء رومانسي وبعض المشروبات. لكن بعد مرور بعض الوقت ، أصبحوا أكثر راحة مع بعضهم البعض. عندما يحدث هذا ، فقد حان الوقت لإضافة المزيد من المرح إلى هذا المزيج.


جدول المحتويات

  • 1 أفكار التاريخ الأول
  • 2 أفكار التاريخ الثاني
  • 3 أفكار ممتعة للتاريخ
  • 4 أفكار تاريخ رخيصة
  • 5 أفكار موعد لطيف
  • 6 أفكار رومانسية للتاريخ
  • 7 أفكار مبتكرة للتاريخ
  • 8 استمتع فقط!

سيؤدي هذا إلى إعادة 'الشرارة' التي يمكن أن تجعل الزوجين يقتربان. عندما تحاول البحث عبر الإنترنت ، ستجد الكثير من أفكار المواعيد الرائعة لاستخدامها. إذا كنت مبدعًا ، فيمكنك أيضًا التفكير في طرق مختلفة لجعل التواريخ أكثر إثارة.


المواعدة جزء مهم من العلاقات. ليس من المهم فقط التعرف على الشخص الآخر. تتيح المواعدة أيضًا للزوجين تبادل الخبرات طوال علاقتهما.

عندما تخرج مع شخص ما لأول مرة ، قد ترغب في التفكير في بعض أفكار التاريخ الأول. سيساعد هذا في كسر الجليد ويجعلك أكثر راحة مع الشخص الذي تواعده.


عندما تواعد لبعض الوقت بالفعل ، يمكنك التفكير في المزيد من الأفكار الإبداعية. يمكنك التفكير في بعض أفكار المواعيد الممتعة. هذه كالتالي:



  1. أفكار موعد ممتعة
  2. أفكار موعد رخيصة
  3. أفكار موعد رومانسية

في هذه المقالة ، سنستعرض بعض أفكار ونصائح المواعدة لتحسين لعبة المواعدة. تابع القراءة لمعرفة المزيد!


أفكار التاريخ الأول

First Date Ideas

أثناء استعراضنا لأفكار مختلفة للتاريخ ، فلنبدأ بالأول. التاريخ الأول مهم حقًا. هذا هو الوقت الذي تترك فيه الانطباع الأول على الشخص. عندما تفكر في أفكار الموعد الأول ، يجب أن تفكر أولاً في مكان إقامتك.


أماكن التاريخ الأول الرائعة هي تلك التي ستساعد في الحفاظ على تفاؤل المحادثة.

لذلك ، بشكل عام ، ليس من المثالي اختيار مكان مثل دار السينما المظلمة أو حتى حانة بها موسيقى صاخبة. في تاريخك الأول ، لا بأس في أن تبقي الأمور بسيطة. إذا كنت تريد أن تشعر براحة أكبر ، فيمكنك حتى دعوة شريكك إلى إحدى جلسات Hangout المفضلة لديك. فيما يلي بعض الأفكار الرائعة للتواريخ لاستخدامها في التواريخ الأولى:


مباريات فريق الشرب

قابل موعدك في مقهى مريح

يمكن أن تكون الكثير من المقاهي أماكن ممتازة للموعد الأول. تعزز البيئة محادثة حميمة أو حتى متفائلة.

هذا هو بالضبط ما تريده في الموعد الأول حتى تتمكن من التعرف على الشخص الآخر بشكل أفضل. يمكنك أيضًا قضاء المزيد من الوقت في المقاهي طالما طلبت شيئًا.


ادعُ موعدك لتناول العشاء

قد يبدو هذا كأنه فكرة شائعة بالنسبة للموعد الأول. لكنها تحظى بشعبية كبيرة أيضًا. مواعيد العشاء رائعة لأنها تحدد الحالة المزاجية المثالية للتحدث مع الكثير من التواصل البصري.

سيسمح لك تناول عشاء لطيف بمشاركة التجربة مع معرفة المزيد عن بعضكما البعض.

اذهب في نشاط ممتع

فكرة أخرى رائعة للموعد الأول هي الالتقاء في نشاط ممتع. على سبيل المثال ، يمكنك محاولة أخذ درس للطبخ أو الرسم معًا. هذا أيضًا ممتع خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها كل منكما إلى هذا الفصل.

سيعطيك النشاط فرصة للتواصل مع بعضكما البعض. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك متابعة الموعد بتناول العشاء أو فنجان من القهوة معًا.

اذهب لتذوق النبيذ في محل صنع النبيذ أو كرم العنب

يعتبر هذا النوع من النشاط مثاليًا إذا لم تكن مرتاحًا لإجراء محادثة قصيرة. يأتي تذوق النبيذ والأنشطة المماثلة الأخرى مع موضوعات مضمنة للمحادثة. فقط تأكد من أن النشاط الذي تنضم إليه ليس معقدًا للغاية.

تأكد أيضًا من أنه سيمنحك فرصة لقضاء وقت واحد لواحد مع تاريخك. هذه بعض الأفكار الممتازة التي يمكنك استخدامها في تاريخك الأول. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك تحديد موعد آخر والبدء في التفكير في أفكار التاريخ الثاني.

قبل تحديد ذلك التاريخ الثاني ، اسأل نفسك عما إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت مع هذا الشخص مرة أخرى. سيسهل ذلك عليك التفكير فيما يمكنك القيام به في تاريخك القادم.

أفكار التاريخ الثاني

Second date ideas

يسمح لك التاريخ الأول بالحصول على أول انطباع عن الشخص الذي تتعامل معه. إنه أيضًا الوقت الذي تشعر فيه بالحرج والعصبية. ولكن إذا قضيت وقتًا ممتعًا ، فقد تتطلع إلى موعدك الثاني مع نفس الشخص.

يعتقد بعض الناس أنه بعد تاريخ أول ناجح ، لن يضطروا إلى بذل الكثير من الجهد بعد الآن. بالطبع ، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال. التفكير في أفكار التاريخ الثاني لا يقل أهمية عن التفكير في أفكار التاريخ الأول.

سيظهر التاريخ الثاني الذي تم التخطيط له جيدًا للشخص الآخر أنك ترغب في قضاء المزيد من الوقت معه / معها. فكر في الأمر على أنه متابعة بعد تاريخ أول قوي. إذا كنت ترغب في تحديد موعد ثانٍ ناجح ، ففكر في الأفكار التي من شأنها أن تتوافق مع اهتماماتك المشتركة. لمساعدتك ، إليك بعض الأفكار لك:

لديك موعد للتمرين

ادعُ شريكك في جولة من ركوب الدراجات أو الركض في الصباح الباكر. إنها تجربة غير تقليدية بعض الشيء لكنها تجربة صحية وممتعة. يمكن أن يكون هذا أيضًا الموعد الثاني المثالي لهواة الصحة.

اذهب إلى الحديقة واستمتع بنزهة

هذه فكرة كلاسيكية وآمنة ومريحة للتاريخ. سيسمح بمزيد من المحادثة ويمكنك حتى طهي الطعام لإثارة إعجاب تاريخك.

تطوع في أحد ملاجئ الحيوانات المحلية

إذا كنت تعلم أن تاريخك هو من محبي الحيوانات ، فستكون هذه فكرة ممتازة لتجربتها. إنه فريد وسيسمح لموعدك برؤية جانبك الأكثر نعومة.

اذهب في مغامرة في الهواء الطلق

سيكون الذهاب في نزهة أو مغامرات أخرى مماثلة جذابة للغاية لأولئك الذين يحبون الطبيعة. قم بزيارة محمية طبيعية أو حديقة بيئية أو أماكن أخرى مماثلة ، تلك التي ستسمح لك بالاستمتاع بالهواء الطلق الرائع.

جرب بعض المأكولات الغريبة أو اذهب في رحلة طعام

هذه فكرة رائعة لمحبي الطعام وأي شخص يستمتع بتناول الطعام! نظف مدينتك للحصول على أفضل مفاصل الطعام. يمكنك أيضًا تجربة أطعمة الشارع والأجرة من شاحنات الطعام والأطعمة الفريدة الأخرى. يمكن أن يكون هذا بمثابة موعد ممتع وبأسعار معقولة يرضي ذوقك.

إذا لم تكن قد جربته بعد ، فاستمر في تناول البيرة المصنوعة يدويًا أو تذوق النبيذ. يمكنك القيام بذلك بعد رحلة طعامك أو حتى التخطيط لموعدك القادم.

تعلم مهارة جديدة

بحلول التاريخ الثاني ، يجب أن تعرف بالفعل المزيد عن الشخص الآخر. يمكنكما التفكير في مهارة ترغبان في تعلمها والانضمام إلى فصل دراسي. يمكن أن يكون تعلم شيء جديد معًا تجربة ارتباط ممتازة. هذا النشاط معًا سيجعلك أقرب.

يمكنك أيضًا تجربة تذوق الثقافة من خلال زيارة متحف أو معرض فني

ستكون مثل هذه الأنشطة مثالية إذا كنت تحب التعرف على الثقافة والتقاليد. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها والتي ستكون بمثابة تجارب تعليمية ممتعة.

اذهب إلى حدث ممتع مثل مؤتمر كوميدي أو معرض النهضة

ليس عليك أن تكون مهووسًا للاستمتاع بمثل هذه الأحداث. حداثة التجربة ستجعلها بالتأكيد أكثر متعة بالنسبة لك. لمزيد من المغامرة ، يمكنك الذهاب في رحلة برية.

قبل الرحلة ، قم بزيارة متجر صغير واشترِ بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات أولاً. افعل ذلك حتى تحصل على طعام تأكله عندما تتوقف في مكان ما. أيضًا ، لا تنس أن تحزم كاميرتك أيضًا حتى تتمكن من التقاط اللحظات الثمينة!

موعد التسوق مع شريك حياتك

نظف متاجر التوفير المحلية وأسواق السلع المستعملة. ستفاجأ بسرور بمدى متعة هذا النوع من المواعدة. يمكنك حتى تجربة الذهاب إلى البازارات الحرفية التي تقدم دائمًا عناصر مثيرة للاهتمام معروضة للبيع.

قم بزيارة موقع الرماية أو ميدان الرماية المحلي

هذه فكرة ممتعة أخرى يمكنك تجربتها. فقط تأكد من أن شريكك لن يشعر بعدم الارتياح لمثل هذه الأنشطة. يمكنك أيضًا تجربة مغامرة استكشاف حضرية. يُعرف أيضًا باسم 'urbex' ، وهو نوع جديد من النشاط.

يتضمن زيارة المواقع المهجورة مثل المستشفيات والمصانع والمباني القديمة الأخرى. ضع في اعتبارك ، هذا النشاط ليس لضعاف القلوب!

إذا كان تاريخك في الليل ، فيمكنك الذهاب إلى النجوم

إنها فكرة رائعة لموعد ثانٍ وهو رومانسي جدًا أيضًا. سيمنحك هذا النشاط أيضًا فرصة لإجراء محادثة رائعة مع شريكك.

أخيرًا ، اذهب في جولة في مصنع الحلوى المفضل لديك. هذه طريقة 'حلوة' لإثارة إعجاب شريكك والاستمتاع أيضًا.

التخطيط للتواريخ الثانية أمر بالغ الأهمية أيضًا. يُظهر أنك انتبهت خلال تاريخك الأول وخططت للتاريخ الثاني بجهد كبير. لا يجب أن تكون باهظة أو معقدة. كما يقول المثل الشائع ، 'الفكر هو المهم'.

أفكار تاريخ ممتعة

Fun Date Ideas

إذا سارت الأمور على ما يرام بعد التاريخين الأول والثاني ، فقد يكون لديك المزيد من التواريخ في المستقبل. على الرغم من أنك لست مضطرًا لبذل الكثير من الجهد في كل موعد. ولكن من حين لآخر ، فكر في التفكير في بعض الأفكار الممتعة للتاريخ لتجربتها.

التخطيط لمثل هذه المواعيد من حين لآخر سيضيف الفرح إلى علاقتك. سيظهر هذا أيضًا لشريكك أنك تحب قضاء الوقت معه / معها. أيضًا ، ستجعل شريكك يشعر أنك تستمتع بالقيام بأنشطة ممتعة معًا. إليك بعض الأفكار الممتعة عن المواعيد:

خطط لنزهة مع ألعاب خارجية

هذا تطور جديد لنشاط قديم الطراز. هناك شيء ممتع حقًا في قضاء الوقت في الهواء الطلق. يمكنك التخطيط للنزهة ثم إحضار بعض الدعائم للألعاب. يمكنك لعب كرة الريشة والفريسبي والمزيد. ثم عندما تشعر بالتعب ، اجلس واستمتع بالأطعمة والمشروبات التي أحضرتها.

يمكنك أيضًا الذهاب في أنواع أخرى من المغامرات الخارجية. استمتع بصباح أو بعد الظهر في الهواء الطلق مع شريك حياتك. جرب مسار المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أثناء قضاء بعض الوقت الجيد مع رفيقك.

لماذا لا تحاول لعب دور السائح في موعدك؟ حتى لو نشأت في مدينتك ، فربما لم تكن قد زرت أكثر المواقع السياحية شهرة. اغتنم هذه الفرصة لزيارة المعالم المحلية والتقاط الكثير من الصور مع تاريخك.

قم بغناء الكاريوكي في موعدك

لا يهم إذا كان لديك صوت رائع أم لا ، فالتجربة هي التي تهم. حدد الأغاني المفضلة لديك واستمتع بربطها. سيُظهر هذا تاريخك أنك لا تخجل من إفلاته من حين لآخر.

جرب الأنشطة البدنية مثل فصل الرقص أو التمرين

إذا كنت من محبي الرقص ، احضر موعدك معك. يمكنك أيضًا تجربة فصل تمرين ممتع مثل التجديف ودورة التدوير والملاكمة والمزيد. يمكن أن تكون هذه تجربة ممتعة خاصة إذا كنتما من هواة الصحة.

ترفيه حفلة التخرج
  1. إذا كنت لا تحب الأنشطة البدنية ، يمكنك محاولة اتخاذ مسار فني أكثر. خذ درسًا في صناعة الفخار أو أي نشاط فنون وحرف آخر.
  2. يمكنك أيضًا لعب الحقيقة أو الجرأة في تاريخك. إذا كنت لا تريد الخروج ، استمتع بلعب هذه اللعبة.
  3. إنه ممتع وسيسمح لك بمعرفة المزيد عن تاريخك. إذا لم تعجبك هذه اللعبة ، فلديك خيار لعب ألعاب الطاولة وقضاء ليلة ممتعة.
  4. بالحديث عن أفكار المواعدة الممتعة في المساء ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى حفلة موسيقية مجانية في الهواء الطلق. من الفرق الموسيقية المستقلة والسمفونيات وغير ذلك ، يمكنك اختيار النوع الذي يناسبكما.

هذه بعض الأفكار الرائعة التي يمكنك تجربتها إذا كنت ترغب في الاستمتاع. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن 'المتعة' قد تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. اكتشف ما يعتبره تاريخك ممتعًا وخطط لموعدك حول ذلك.

أفكار موعد رخيصة

Cheap date ideas

عندما يتعلق الأمر بالتفكير في أفكار للمواعيد ، لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال. سواء كان ذلك هو التاريخ الأول أو اليوم المائة ، هناك الكثير من أفكار التمور الرخيصة التي يمكنك تجربتها.

بعد كل شيء ، لا يتعلق الأمر بالمال الذي تنفقه في الموعد. الشيء الأكثر أهمية هو أن تقضي وقتًا ممتعًا مع الشخص لتكوين ذكريات دائمة. جرب هذه الأفكار:

ابق في المنزل وشاهد بعض الأفلام معًا

قبل تشغيل الأفلام ، يمكنك تحضير بعض الوجبات الخفيفة في المطبخ. إما هذا أو يمكنك طلب بيتزا أو أنواع أخرى من الأطعمة الجاهزة بأسعار معقولة. يمكنك حتى الاستمتاع بعروض Netflix معًا. يمكن أن يكون هذا ممتعًا بشكل خاص إذا كنت أنت وشريكك يشاهدان نفس البرامج التلفزيونية.

ابحث عن مقاطع فيديو للتمارين الرياضية على الإنترنت وقم بممارستها معًا

هناك الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة المتاحة على الإنترنت. يمكنك ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية والزومبا والمزيد معًا. فقط قم بتحميل الفيديو وتمرن بعيدًا!

اقض بعض الوقت في الهواء الطلق

قضاء الصباح أو فترة ما بعد الظهيرة في الهواء الطلق رخيص وممتع أيضًا. يمكنك قضاء بعض الوقت في مشاهدة الناس يمرون أو حتى الحياة البرية المحلية التي تتجول حول البرك أو المتنزهات. يمكنك أيضًا قضاء يوم على الشاطئ وهو دائمًا تجربة ممتعة.

  1. عند الحديث عن الحياة البرية المحلية ، يمكنك أيضًا قضاء اليوم في مشاهدة الطيور. هذه هواية رائعة لا تكلف شيئًا. هذا ما لم ترغب في الانضمام إلى جولة لمشاهدة الطيور. ومع ذلك ، فإن سعر هذا النشاط ليس باهظًا. لكن التجربة بالتأكيد جديرة بالاهتمام.
  2. أخيرًا ، يمكنك التطوع معًا. اذهب إلى مطبخ الحساء المحلي أو دار المسنين وساعد. بصرف النظر عن كونه مجانيًا تمامًا ، يمكن أن يكون هذا أيضًا نشاطًا مُرضيًا لكليكما.

هناك العديد من الأفكار التي يمكنك تجربتها إذا لم يكن لديك ميزانية لتاريخ أنيق. لمجرد أنك تنفد من الأموال ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع.

أفكار موعد لطيف

Cute date ideas

قد يأتي وقت يقول فيه رفيقك 'لنفعل شيئًا لطيفًا'. عادة ، عندما تقول الفتاة هذا ، لا يكون لدى الرجل أي فكرة عما يعنيه ذلك. لجميع الرجال هناك ، أفكار المواعدة اللطيفة هي تلك غير المألوفة و ... اللطيفة!

لمساعدتك على فهم الأشياء بشكل أفضل ، إليك بعض الأفكار الرائعة التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

  • خطط ليلة موعد مفاجأة لشريكك. كثير من الأزواج السعداء يفعلون ذلك من حين لآخر. فاجئ شريكك بتاريخ مرتجل. هو / هي بالتأكيد سيقدر هذه اللفتة. لا يجب أن يكون تاريخك المفاجئ معقدًا. خطط لتاريخ ممتع ولكن ذو مغزى سيجعل شريكك سعيدًا وستؤتي جهودك ثمارها بالتأكيد. لديك موعد خلال ساعة الغداء الخاصة بك. إحدى المشاكل الكبيرة مع الأزواج في الوقت الحاضر هي أنهم مشغولون جدًا بعملهم. بالطبع ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال. خطط لموعد ساعة غداء مع شريكك الآخر وخذ قسطًا من الراحة من كل ضغوط العمل.
  • ادعُ موعدك لتناول العشاء وطهي شيئًا مميزًا. إذا كنت تحب قضاء الوقت في المطبخ ، فقد تكون هذه فكرة رائعة عن المواعدة الليلية بالنسبة لك. يمكنك أيضًا تجربة طهي شيء غريب إذا كنت تطبخ بشكل متكرر لشريكك. ستكون تجربة تعليمية ممتعة بالنسبة لك وسيؤثر هذا الجهد بالتأكيد على تاريخك أيضًا.
  • إذا كنت بالفعل على علاقة بشريكك ، فافعل شيئًا أكثر أهمية. كتاريخ ، حاول بدء حديقة معًا. يمكنك التخطيط لحديقة صبار وحديقة أعشاب وحديقة صغيرة لأشجار الفاكهة والمزيد. هذا نشاط لطيف ولطيف يمكنك القيام به على المدى القصير أو الطويل.
  • أيضًا للأزواج الأكثر رسوخًا ، اطبع صورك المفضلة وفرزها. هذه أفكار لطيفة أخرى حيث يمكنك أيضًا استخدام الوقت للتذكر. يمكنك إما وضع الصور في ألبوم أو وضعها في إطارات للتسكع في المنزل.
  • لديك موعد الخبز! هذا نشاط آخر من المؤكد أنك ستستمتع به. يمكنك خبز البراونيز أو البسكويت أو الكعك أو حتى كعكة كاملة. بعد ذلك ، يمكنك تناول الكعكة معًا أو مشاركتها مع أحبائك.
  • فكرة لطيفة أخرى يمكنك تجربتها هي قضاء فترة ما بعد الظهر في البحث عن أكشاك الصور. هناك أنواع مختلفة من أكشاك التصوير الموجودة هناك. ابحث عنهم والتقط الصور معًا. يمكن أن يكون هذا النشاط ممتعًا حقًا أيضًا. بحلول نهاية التاريخ ، سيكون لديك هدايا تذكارية لتأخذها إلى المنزل وتذكرك بالوقت الذي قضيته معًا.
  • جربوا ركوب عجلة فيريس معًا. هذه فكرة لطيفة ورومانسية يمكنك تجربتها مع تاريخك. يمكنك القيام بذلك في الصباح أو في المساء أيضًا. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا مجرد جزء من تاريخك. من الممتع أكثر أن تستكشف المتنزهات التي تحتوي على عجلات فيريس. ثم يمكنك الذهاب في جولة مباشرة قبل إنهاء الليل.
  • فكرة لطيفة أخرى عن موعد غرامي هي الذهاب للغناء أو الرقص. بغض النظر عن عمرك ، يعتبر غناء الكاريوكي دائمًا نشاطًا ممتعًا. سواء كنتما معًا لفترة طويلة أو كنتما زوجين جديدين ، فإن هذا النشاط سيقربكما أكثر. الشيء نفسه ينطبق على الرقص. كن تقليديًا من خلال أخذ دروس الرقص. يمكنك أيضًا الالتحاق بفصل هيب هوب أو شيء مشابه إذا كنت تريد أن تكون أكثر حداثة.
  • هل سبق لك أن حاولت الاجتماع لتناول المشروبات أو القهوة في أحد معالمك المحلية؟ هذه فكرة أخرى يمكنك تجربتها. بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه ، لا بد أن يكون هناك معلم أو بقعة سياحية شهيرة في منطقتك.

كما ترى ، هذه الأفكار الرائعة للتواريخ ليس من الصعب تنفيذها على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو القليل من الإبداع. جرب هذه الأفكار وتأكد من جعل تاريخك أكثر سعادة.

أفكار موعد رومانسي

Romantic Date Ideas

قد ترغب في إشعال شعلة الرومانسية أو إحياءها أو إبقائها مشتعلة. بغض النظر عن هدفك ، فإن الخروج بأفكار رومانسية للموعد هو المفتاح.

عندما يتعلق الأمر بالمواعيد الرومانسية ، فإن الشيء المهم الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو كيف تتعامل مع شريكك في الموعد. تأتي الرومانسية من العاطفة التي تشعر بها تجاه بعضكما البعض.

يمكن أن يظهر أيضًا في كيفية وجودكما معًا. لذلك أثناء وجودك في الموعد ، انتبه لشريكك أكثر. هذا سوف يساعد في الحفاظ على الرومانسية الخاصة بك حية. إليك بعض أفكار المواعيد الرومانسية:

  • لا يمكنك أن تخطئ في تناول عشاء على ضوء الشموع. دعوة موعدك إلى مطعم هادئ مع جو رومانسي. يمكنك حتى دعوة تاريخك إلى منزلك. رتّب مساحتك واطبخ وجبة لموعدك وأقرنها بزجاجة نبيذ جيدة. هذا بالتأكيد سيلهم الرومانسية لك ولشريكك.
  • اذهب إلى نادي الكوميديا ​​وشارك بعض الضحك. قد لا يبدو هذا رومانسيًا جدًا ولكنك ستندهش تمامًا من مدى حميميته.
  • في الواقع ، الضحك جزء مهم من العلاقة الحميمة. يخلق رابطة أفضل بين شخصين.
  • حاول الحصول على تدليك للزوجين. هذه طريقة رومانسية أخرى للاقتراب من شريك حياتك. ستجعلك الأجواء الحسية والتدليك المهدئ تشعر بمزيد من الحميمية.
  • يمكنك أيضًا التخطيط لعطلة نهاية أسبوع بعيدًا معًا. اجعل تاريخك يستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع لتقوية علاقتك الرومانسية. يمكنك الذهاب في رحلة تزلج أو رحلة إجازة بسيطة إلى مدينة قريبة. الشيء المهم هو قضاء وقت ممتع معًا.
  • التقط غروب الشمس على الشاطئ. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ في الصباح وقضاء اليوم معًا. استمتع بالقيام بأنشطة مختلفة. ثم عندما تبدأ الشمس في الغروب ، ابحث عن مكان جيد للجلوس والاستمتاع بالمنظر الرائع.
  • إذا لم تكن من محبي غروب الشمس ، فاستيقظ مبكرًا في الصباح لالتقاط شروق الشمس معًا. هذه فكرة رومانسية أخرى يجب تجربتها. ثم ، بعد أن ترى شروق الشمس ، تابع التاريخ بتناول الإفطار.
  • فكرة أخرى بالنسبة لك هي تناول عشاء من خمسة أطباق في مطاعم مختلفة. بدلًا من قضاء الليل في مكان واحد فقط ، امزجه. اختر أماكنك المفضلة واستمتع بالدورات المختلفة. ستكون هذه بالتأكيد تجربة ممتعة ورومانسية لك ولموعدك.
  • إذا كنت في العديد من المواعيد بالفعل ، فقد يكون من الصعب جدًا التفكير في أفكار جديدة. لذا بدلاً من ذلك ، لماذا لا تحاول إعادة إنشاء تاريخك الأول؟ هذه طريقة رائعة لتذكر كل ما مررت به معًا. أثناء التواجد في التاريخ ، من المؤكد أنك ستتذكر جميع التواريخ الأخرى التي مررت بها على الإطلاق.

عندما يفكر الناس في المواعيد الرومانسية ، فإنهم عادة ما يفكرون في الزهور وضوء الشموع. بالتأكيد ، هذه أشياء رومانسية ولكن هناك المزيد من الأفكار. حتى لعبة البيسبول يمكن أن تكون موعدًا رومانسيًا. المهم هو كيف تتعامل مع بعضكما البعض في الموعد.

أيضًا ، ستأتي الرومانسية من شعورك تجاه بعضكما البعض. بالطبع ، التخطيط لموعد يتضمن إيماءات رومانسية من حين لآخر أمر أساسي. سيؤدي القيام بذلك بالتأكيد إلى إبقاء شعلة علاقتك على قيد الحياة.

أفكار موعد إبداعية

Creative date ideas

الآن قد يكون لديك بالفعل الكثير من الأفكار في ذهنك. قد تكون متحمسًا جدًا لبدء التخطيط لموعدك القادم مع شريك حياتك. انتظر رغم ذلك لأننا لم ننتهي بعد!

بصرف النظر عن جميع الأفكار التي ناقشناها ، يمكنك أيضًا الخروج بأفكار إبداعية للتاريخ. مع مثل هذه الأفكار ، كل ما عليك فعله هو استخدام خيالك. فكر في الأشياء التي لن يتوقعها رفيقك على الإطلاق.

يمكنك التخطيط لموعد يكون مبدعًا ومغامراً وغير متوقع وغير ذلك الكثير. ستجعل هذه الأفكار الجاهزة بالتأكيد موعدك أكثر سعادة ومتحمسًا لوجودك معك. ضع في اعتبارك أفكار التاريخ الإبداعية هذه:

جرب Glamping

هل سبق لك أن حاولت 'glamping؟' هذا نوع رائع من المواعدة للأزواج الذين يتناقضون تمامًا مع بعضهم البعض. إذا كان أحدكم يحب الهواء الطلق بينما يحب الآخر كل الأشياء الأنيقة ، جرب هذا النشاط.

يمكنك الالتقاء في المنتصف والذهاب للتخييم أو التخييم الساحر. اذهب للتخييم في الهواء الطلق وجلب معك بعض وسائل الراحة الأساسية.

خارج لتاريخ الحرف

يمكنك أيضًا تجربة تاريخ الفنون والحرف اليدوية. تبادل الأفكار حول مشروع وعمله معًا. يمكنك عمل وصفة جديدة وكبسولة زمنية وفيلم قصير والمزيد.

أجد حيوانا أليفا

لمحبي الحيوانات ، لماذا لا نحاول إنقاذ حيوان أليف معًا؟ هذا نوع رائع من المواعدة للأزواج الذين يعيشون معًا ويحبون الحيوانات. شارك حبك بالترحيب بحيوان أليف جديد في منزلك.

حاول أخذ صورة مشيًا

تجول في المدينة أو الطبيعة والتقط صورًا للأشياء الجميلة التي تراها. إنها طريقة رخيصة ومبتكرة للتواصل مع شريك حياتك. يمكنك أيضًا تعلم أشياء جديدة من بعضكما البعض من حيث كيفية التقاط الصور.

جرب شيئًا جديدًا

افعل شيئًا لم يفعله أي منكما من قبل. هذه تجربة ممتازة سيتذكرها كلاكما بالتأكيد. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل تناول الطعام في مطعم جديد أو مغامرة مثل ركوب طائرة هليكوبتر!

اخبز كعكة

تناول عشاء مكون من حلويات فقط. إذا كان لديكما ميل للحلويات ، فهذه فكرة رائعة عن التاريخ بالنسبة لك. تخطي الأطباق الرئيسية واخبزوا كعكة رائعة معًا.

فقط استمتع!

Just have fun!

المواعدة هي واحدة من أكثر الطرق فعالية وأسهل للحفاظ على علاقتك صحية. سواء كان هذا هو التاريخ العاشر أو المائة ، فإن كل هذه الأشياء ستجعل علاقتك أقوى.

تتيح لك المواعدة رعاية العلاقة الحميمة ومعرفة المزيد عن بعضكما البعض. يمكن أن تساعدك التجارب أيضًا على التواصل بشكل أفضل. الذهاب في المواعيد يمكن أن يظهر التزامك تجاه بعضكما البعض.

يسمح لك الاستمرار في المواعيد بإنشاء سجل أكثر أهمية مع شريكك. لقد مررنا ببعض أفكار المواعيد الممتازة لتستخدمها. لكن أهم نصيحة سنقدمها لك هي الاستمتاع فقط!

سواء كنت في موعد رومانسي أو ممتع ، استمتع بالتجربة. بعد كل شيء ، تهدف التواريخ على وجه التحديد إلى التقريب بينكما. خطط بعناية قبل الذهاب في موعد. ولكن أثناء وجودك في الموعد ، لا تنس الاستمتاع بالتجربة.