Gottamentor.Com
Gottamentor.Com

دانييلا روا حول أهمية 'جلب الحساسية' الحلقة العاطفية من 'NCIS: Los Angeles' التعامل مع العنف المنزلي



اكتشف عدد الملاك الخاص بك

  دانييلا رواه

الصورة: سونيا فليمنج / سي بي إس

دانييلا روا تتحدث عن أهمية 'جلب الحساسية' الحلقة العاطفية من 'NCIS: Los Angeles' التعامل مع العنف المنزلي

دانييلا روا عن إخراج حلقة 'لحم ودماء' من برنامج 'NCIS: Los Angeles' الذي يتناول قضية العنف المنزلي.
  • مؤلف: بوليت كوهن
  • تاريخ التحديث:

كما يقول المثل ، التوقيت هو كل شيء ، و NCIS: لوس أنجلوس نجمة دانييلا رواه ، التي تلعب دور Kensi Blye ، حظيت ببعض التوقيت الرائع عندما تم تخصيص حلقة 'Flesh & Blood' من سلسلة CBS كواحدة من الحلقتين التي ستخرجها هذا الموسم.

بث على الأحد ليلاً ، تتناول الحلقة موضوع الإساءة الزوجية ، ومن اللافت أنه تم تعيين مخرجة لها ، حتى لو كان ذلك بالصدفة ، حيث يتم تخصيص الحلقات للمخرجين حتى قبل كتابة السيناريوهات. بعد قولي هذا ، هناك حساسية مميزة تجلبها المرأة للموضوع ، لذلك كانت مصادفة سعيدة أن حصل Ruah على المهمة ، والتي أصبحت واضحة عند مشاهدة الحلقة.


يقول رواه: 'لا أعرف أن الأمر يتعلق بالحساسية أكثر أو مجرد منظور مختلف للحساسية' موكب في هذه المقابلة الحصرية. 'لا أعرف أي مخرج ذكر أحبه أو أي رجل صديق لي لن يكون حساسًا تجاه هذا الموضوع أيضًا. أحب أن أكون نسوية في هذا الشأن. أعتقد بالتأكيد أن المنظور النسائي مهم بشكل لا يصدق ، تمامًا كما هو الحال في جعل المزيد من النساء في وظائف في كل جزء من أعمالنا لرواية القصص من منظور الإناث ، لكنني أجد أيضًا صعوبة في الاستخفاف بزملائي الذكور الذين أحبهم. الأشخاص الذين أحبهم وأبحث عنهم لن يكونوا أبدًا حساسين لموضوع كهذا '.

  إريك كريستيان أولسن ودانييلا رواه

إريك كريستيان أولسن ، دانييلا رواه


الصورة: سونيا فليمنج / سي بي إس

في الحلقة ديكس ( إريك مسيحي أولسن ) يستجوب امرأة مشتبه بها عندما يرى كدمات على ذراعها ويدرك وضعها. يطلب التحدث معها بمفردها ، وعندما يكون الاثنان فقط ، يخبرها قصة والدته - ولكن ليس حقيقة أنه أطلق النار على والده - على الأقل ، ليس إلا في وقت لاحق - لحملها على الانفتاح على له.

إنه مشهد مشحون بالعاطفة وعلى هذا النحو هو واحد من أكثر الأحداث إثارة في الحلقة. قد تعتقد أيضًا أنه سيكون من أصعب الأعمال الإخراجية ، لكن رواه تنسب الفضل لممثليها - أولسن و مارني كاربنتر مثل Alice Morgan - بالقيام برفع الأحمال وضبط النغمة الصحيحة تمامًا.

'عندما أحظى بامتياز العمل مع ممثلين مثل Marnee ومثل Eric ، الذين يستفيدون من شيء ما ويعطون عاطفيًا ، لا يتعين علي فعل الكثير' ، اعترفت. 'أعتقد أنه عندما تقول ،' هؤلاء الممثلون ماهرون جدًا وصادقون جدًا ويستمعون إلى بعضهم البعض في المشهد ، 'تكاد تضع الكاميرا هناك ، مثل ،' أين أريد أن أجلس إذا كنت يطير على الحائط؟ 'ودعهم يلعبون المشهد'.


متعلق ب: تشارك دانييلا روا نظرة خاطفة على NCIS: لوس أنجلوس العرض الأول ، سواء Hetty Returns و Kensi و Deeks كأبوين

يتطلب الأمر مخرجًا جيدًا حتى يتمكن من فك رموز تلك الأوقات ، ولحسن الحظ ، فهم رواه الأمر بشكل صحيح.

'أدرك أنني لا أقول الكثير عن نفسي كمخرج ، لكنني أعتقد أنه من المهم للمخرج أن يعرف متى يحتاج إلى التدخل بشكل مكثف ، عندما يكون هناك شيء أكثر تصميمًا يفكر فيه في مشهد ما ، وهناك هي الأوقات التي يكون فيها من واجبي أن أتراجع وأدع شخصًا آخر يقوم بسحره '.

  دانييلا رواه

دانييلا روا تعمل كمخرجة في NCIS: لوس أنجلوس


الصورة: سونيا فليمنج / سي بي إس

لإكمال الحلقة ، ستشهد أيضًا عودة روبرتا والدة ديكس ( باميلا ريد ) ، التي كانت خارج MIA على ما تسميها كل صلى حب مغامرة عبر الولايات المتحدة.

'إنها تثري أي حلقة تتواجد فيها ولكن حقيقة أن ديكس ولديها تاريخ من العنف المنزلي بسبب والده في البرنامج جعلها ذات صلة بشخصية مارني كاربنتر ومعاناتها من العنف المنزلي' ، أشارت رواه. 'كان Deeks قادرًا على التواصل مع Alice على المستوى الشخصي للغاية ، والذي كان أيضًا مقطعًا للحديث عن شيء مهم للغاية يحدث للأسف في العديد من الأماكن. في هذه الحالة ، يتعامل برنامجنا مع الجانب العسكري منه ولكنه يتعمق أيضًا في هذه الشخصيات بشكل أعمق قليلاً.

متعلق ب: NCIS و NCIS: لوس أنجلوس ، و NCIS: هاواي يقول الوها لحدث كروس أوفر بثلاثة عروض


تم الكشف عن تاريخ Deeks مع والده ، لكنه لم يتحدث عن ذلك مطلقًا على نطاق واسع ولم يواجه والدته حول هذا الأمر لمعرفة كيف تجاوزتها. ولكن في فيلم 'Flesh & Blood' ، يربط ديكس الموضوع أخيرًا بوالدته ، التي تضحك.

'يمكنك أن ترى ربما من أين يأتي حسه الفكاهي ، ربما يكون هذا أمرًا محرفًا لأن والدته تفعل ذلك أيضًا ،' تابع رواه. 'ثم يدفعها أكثر قليلاً وتقول ،' لا أعرف. كرهت الشخص الذي أصبحت عليه لكنني وجدتها. قد لا يكون الأمر مثالياً ، لكنه لي 'هذه الكلمات ضربت بقوة'.

  دانييلا رواه

دانييلا رواه

الصورة: سونيا فليمنج / سي بي إس


أيضًا ، خلال محادثتنا ، تحدث Ruah عن علاقة Kensi مع Roberta ، طاقم الممثلين لورين 'لولو' سبنسر و Callen’s ( كريس أودونيل ) هوس هيتي ( ليندا هانت ).

أحد الأسباب الأخرى التي اعتقدت أن الكتاب ربما أعادوا روبرتا كان لذلك هي وكينسي يمكنهما التحدث عن الأبوة والأمومة.

نعم بالتأكيد! أنا أركز بشدة على الشخصيات الأخرى ، وأنسى شخصيتي. بالطبع ، نعم ، إنها مرشدة.

وأثناء محادثتهم ، قالت كنسي إنها متعبة وجائعة طوال الوقت. ربما أنا وحدي ، ولكن عندما تقول امرأة إنها متعبة وجائعة طوال الوقت ، أتساءل عما إذا كانت حامل. الآن بعد أن أصبح لدى Kensi و Deeks روزا رييس ( ناتاليا رييجو ) ، وأنت لا تحاولين الحمل ، ربما حدث ذلك!

رقم! رقم! رقم! هذا ليس في البطاقات بالنسبة لهم. أعتقد أنهم قد غطوا ذلك بالفعل مع مشاكل العقم. بالمناسبة ، اسمحوا لي أن أقول هذا ، هناك الكثير من العائلات التي تعاني من العقم ثم يتبنون ، ويكتشفون ، 'أوه ، يا إلهي! أنا حامل الآن '. يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما نعتقد.

لا ، ويمكنني أن أقول هذا لنفسي ، أنت تعمل ، وأنت تطبخ ، وتضع الأشياء بعيدًا ، ثم تضع الأطفال في السرير ، وأنت تقول ، 'أوه ، انتظر! أنا لم آكل '. أو اخترت الأشياء بينما كنت أتناول العشاء وجلست مع الأطفال ، وأكلوا. أو أن أطفالك يأكلون من طبقك وبالتالي لا تأكل كثيرًا ، لأنك ، 'نعم ، بالطبع. أكل كل شيء صغاري. تنمو! تنمو!' أعتقد أن الجوع أكثر من ذلك. أنت فقط نسيت أن تأكل. لذا ، قبل النوم ، تقول ، 'أنا أتضور جوعاً ، ولا أعرف حتى كيف وصلت إلى هنا.'

متعلق ب: NCIS: لوس أنجلوس نجمة دانييلا روا حول سبب أهمية معالجة Kensi لمشاكل الخصوبة على شاشة التلفزيون

لقد تحدثنا عن العناصر الشخصية لهذه القصة ، ولكن ماذا عن القضية. ما الذي يمكنك أن تضايقه بشأن هذه الحلقة؟ اتضح أن القتيل كان رجلاً سيئًا بأكثر من طريقة.

سوف يقوم ببعض الأشياء السيئة ويبيع C-4 ثم ينسحب في اللحظة الأخيرة ، لذا يأتي الرجل الذي من المفترض أن يتعامل معه ليحاول إعادته إليه ويقول لا ، وانتهى به الأمر بالقتل على يد الشرير الذي تم القبض عليه في النهاية بعد انفجار كبير. انها نموذجية لل NCIS: THE .

من المثير للاهتمام أن تسأل ذلك لأنه ليس لدي الكثير لأقوله عن القضية نفسها ، وأعتقد أن الأمر يعود إلى حقيقة أن عرضنا قد تم إعداده هو ، نعم ، كل حلقة يجب أن يكون لدينا حالة ، ولكن في الحقيقة ، قلب العرض أكبر بكثير من عمل العرض. أعتقد أنها تطورت إلى ذلك الحد. سأقول إن هذا هو سبب بقاء الناس معنا لفترة طويلة. القلب ، والجانب الشخصي ، والقصص ، والرحلات ، والماضي ، وكيف تعاملنا معه ، وكيف كبرنا من تجاربنا ، سوف تتغلب على الوظيفة في بعض الأحيان. أنا أحب هذا النوع من العرض.

أنا لا أعرف حتى كيف يفعل الكتاب ذلك. بعد 14 عامًا ، كيف تفكر في أشياء جديدة لتقديمها الآن؟ أنا منبهر.

ما مقدار المدخلات التي لديك في الإرسال؟ اعتقدت أنه من الرائع استخدام Lauren “Lolo” Spencer في دور Ella. لم يكن دورًا يتطلب شخصًا على كرسي متحرك.

أعتقد أنه بسبب الطريقة التي قام بها المجتمع بتربيتنا جميعًا ، نفترض أن الشخصيات قادرة تمامًا جسديًا ، أليس كذلك؟ لماذا لا يكون الشخص الذي يعمل هناك على كرسي متحرك؟ لماذا لا يكون الطبيب على كرسي متحرك؟ لا يجب أن يكون لأنه يلعب في المشهد. من الممكن أن يكون هذا الشخص بمفرده الحياة ، وهم يلعبون هذه الشخصية فقط. إذا كنت تفكر في ذلك ، فلماذا لا؟

أعتقد أن الأمر يتعلق أيضًا بمحاولة أن أكون شاملاً وخلق وظائف للجميع. كان لولو الأفضل لهذا الجزء. أنا أعرف ذلك أيضًا تشاد مازيرو ، الذي كتب تلك الحلقة ، كتب هذا الجزء وهو يضعها في الاعتبار. إنه معجب بها. كنت ، 'لماذا نقول ،' فتاة مثلها ، 'دعونا نحاول الحصول عليها إذا كتبت الجزء لها. لقد رأينا عددًا لا يحصى من الممثلات الأخريات في هذا الجزء ، وكلهن ​​استثنائيات جعلتنا نضحك. كان لولو للتو الأفضلية التي أردناها لتلك الشخصية.

في نهاية الحلقة عندما تحدث كالن وآنا (بار بالي) عن كيف يريد هيتي في حفل زفافه ، هل هذه بداية البحث عن هيتي؟ قال Showrunner R. Scott Gemmill أنه سيكون هناك قوس هيتي هذا الموسم.

ليس لدي الجواب على ذلك. هذا سؤال سكوت. أعتقد أنه من المثير للاهتمام حقًا كيف أن كالن لا يزال مرتبطًا بهيتي. مستقلاً ، وقويًا ، وماهرًا بقدر ما هو وكيل ، حقًا ، كإنسان ، لا يزال محطمًا للغاية. في أي مرحلة تنقل اعتمادك من شخص ما في مرحلة الطفولة إلى الشخص الذي اخترت الآن قضاء حياتك معه؟ لن أكون مرتبطًا بوالدتي أبدًا ، لكن من الواضح أن زوجي هو الآن صخرتي في المنزل. لذلك ، من المثير للاهتمام أن هذا لا يزال مهمًا حقًا لكالن ، وآنا تتفهمه بشكل لا يصدق وتتسم بالصبر ، وهو ما يقول الكثير عن شخصيتها.

NCIS: لوس أنجلوس تبث ليالي الأحد الساعة 10 مساءً. ET / PT على CBS.

التالي، عودة Callen و Sam و Kensi و Deeks إلى مهمة عالية المخاطر في الموسم 14 من 'NCIS: Los Angeles'!