Gottamentor.Com
Gottamentor.Com

الفائز بنجم HGTV Design David Bromstad حول المساعدة في العثور على الفائزين باليانصيب منزل أحلامهم



ديفيد برومستاد.

ديفيد برومستاد.(HGTV)

أكبر عملية شراء يقوم بها معظمنا هي منزل. إنه احتمال مبهج ومخيف ، ولكنه أقل رعباً للأشخاص الذين لا يمثل المال شيئًا بالنسبة لهم - وهؤلاء هم العملاء الذين ديفيد برومستاد يعمل مع سلسلة HGTV بلدي حلم اليانصيب المنزل. يتتبع المسلسل ديفيد بينما يتجول هو وعملائه من أصحاب الملايين في أماكن مذهلة للعثور على منزلهم إلى الأبد.

يقول إن معظم الفائزين يربحون مليون دولار إلى ثلاثة ملايين دولار. لن تتقاعد من ذلك ، ليس في هذا اليوم وهذا العصر ، لذا فهم أذكياء جدًا بأموالهم. انها لا تغير تماما الخاصة بهم الحياة . إنها في الأساس تأخذ خطة العشر سنوات وتحققها الآن.


قام David Bromstad بجولة في هذا المبنى الجديد خارج فيلادلفيا ، بنسلفانيا مع مشتري منزل محتمل ولاعب بوكر محترف ، Mark Herm وصديقته Annie Grisafi. HGTV

قام David Bromstad بجولة في هذا المبنى الجديد خارج فيلادلفيا ، بنسلفانيا مع مشتري منزل محتمل ولاعب بوكر محترف ، Mark Herm وصديقته Annie Grisafi.(HGTV)

بلدي حلم اليانصيب المنزل يعد عرضًا صعبًا لإنتاجه لأن عدد الأشخاص الذين فازوا في اليانصيب فعليًا محدود ، لذا فإن اختيار الممثلين أمر صعب. يتطلب الأمر العثور على فائزين يرغبون أيضًا في الظهور على شاشة التلفزيون - ثم هناك مشكلة أنهم موجودون في جميع أنحاء البلاد ولا توجد طريقة يمكن أن يصبح ديفيد خبيرًا فيها في مجال العقارات في العديد من الأسواق.


يشرح ديفيد: نحن نقوم بمهمة عقارية ، حيث أذهب وأجري محادثة مسبقة مع الوكلاء. لقد بحثوا بالفعل عن معايير ما نبحث عنه ، لذا قاموا بتسليم كومة من الأوراق ثم أذهب وأبحث عن أفضلها لإظهارها لأصحاب المنازل.



كما يقول المثل القديم ، المال لا يشتري الذوق ، ويدرك ديفيد أنه يجب أن يكون مرنًا لأن ما يناسبه ليس بالضرورة مناسبًا لشخص آخر.

يقول إنني أستمع إلى عملائي وما يريدون ، فأنا أوصلهم. أحاول ، بالطبع ، أن أقدم لهم أفضل نسخة مما يطلبونه ، لكن لا يمكنك قيادة الحصان إلا حتى الآن. هذه أموالهم. أنها ليست لي. أنا هنا فقط لعرض الخيارات.

وأحيانًا لا يتعلق قرار شراء منزل بشراء منزل الأحلام ، ولكن في شراء موقع الأحلام ، مع مراعاة فكرة هدم المنزل والبدء من نقطة الصفر.


يقول ديفيد إنني أحب عرض المنازل على الأشخاص المستعدين للتجديد لأن الخيارات لا حدود لها. يمكنني إظهار أي نوع من المنازل والأمر أسهل بكثير. لكن الكثير من الناس يريدون منازل جاهزة للانتقال ، وهذا طلب آخر. إنه أكثر صعوبة. أود أن أقول ، 'إذا صعدت 50000 دولار أكثر ، فيمكن أن يكون لديك ذلك الحق في الاستعداد للانتقال' ، لكن هذا جزء من تحديات الحصول على العرض. إنه جزء من المرح. إنه صيد.

بالنسبة لديفيد ، كان فوزه في بطاقة اليانصيب هو الموسم الذي نال فيه لقبه نجم تصميم HGTV ، مما جعله من الطبيعي أن يستضيف منزل أحلام اليانصيب ، لأنه مثلما يغير الفوز باليانصيب حياة عملائه ، فقد أدى الفوز أيضًا نجم تصميم HGTV تغيير له. ولجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام ، يعترف ديفيد بأنه ليس مصممًا داخليًا. بدلاً من ذلك ، التحق بكلية Ringling للفنون والتصميم ، لذلك كان بالتأكيد يتمتع بالاهتمام الفني. لم يكن يعلم أنه يمتلك القدرة على التصميم ، لذلك قام بتزييفها حتى صنعها.

قبل أن أفعل نجمة التصميم ، لقد كنت فنانًا وكنت أقوم بتصنيع غرف الأطفال وأقوم حقًا بأي عمل لإدراكي ، لكن الشيء الوحيد الذي لم أفعله هو أنني لم أتراجع أبدًا عن كوني فنانًا ، حتى عندما كنت بالكاد أقوم بتلبية احتياجاتي ، كما يقول. كان دائمًا صراعًا. لم أرغب أبدًا في فعل أي شيء سوى ذلك وفي النهاية أتت ثمارها.

ديفيد برومستاد HGTV

ديفيد برومستاد(HGTV)


اليوم ، ديفيد يبحث عن منزل أحلامه في أورلاندو. وما يبحث عنه الرجل الذي يرتدي وشم ميكي ماوس هو شيء مريح.

بالطبع ، سأصممه بنفسي ، لكني أحب الأشياء البسيطة جدًا ، كما يقول. أنا لا أحب الأشياء فوق القمة. أريد أن يأتي الناس وسيقومون بخلع أحذيتهم. أنا أحب الكثير من القوام مثل الصخور والأنسجة الخشبية. أريد منزل القصص القصيرة مع أسقف مرتفعة. مثل هانسيل وجريتل.

بلدي حلم اليانصيب المنزل يبث ليالي الجمعة الساعة 9 مساءً. ET / PT على HGTV.